الجمعة، 5 يونيو 2015


المدونة هذي تقريبًا خاصة (فَ اللي تحتاج أجوبة للسكن وكذا ما أتوقع تفيدهاkic_imxy (12)



❜❜


❜❜
.
IMG-20130823-WA0004
عارفة شعور الصدمة أول ما تشوفوا الصورة ^^”
بس جد تجيني سعادة إذا شفتها .  .
كان أول بيرث دي لي فالسكن قبل سنتين, والبنات ما كانوا عارفين ولا جهزوا شيء وكذا
ومو متوفر عندهم إلا كب كيك لوزين ونوتلا
وسووا لي الإبداعات اللي شايفينها (❣_❣)
أهم شيء الشمعة أنا اللي حطيتها بعد ما سوو لي سبرايز وكذا, كان حاطين عود كبريت مدري قطن إذن مدري ايش :”)
.
❜❜
.
IMG_1688
وهذي قبل كم شهر, زينهم يآخي :”(
ما عليكم من الحوسة والصحون وكذا, كل شيء صار بالسكن
سووا لي البارتي بعد كم يوم من البيرث دي حقي
وتوقعت انهم نسيوا عنه / بس صدومني
كان أججمل سبرآيز
لوووف يو قآيزز  :$
وكل سنة وأحنا مع بعض وكذا (ʃƪ˘⌣˘ )♥♥♥
.
❜❜
.
t (104)
الطفش وما يسوي :”)
هذي أول سنة لنا بالسكن كان فعلًا ممل, البنات شوي مره
وبحكم إن المكان جديد فكان محتاج صيانة كثير مثل (النت, الTv)
فَ اللي فوق كان حل سريع للوضع المزري اللي كنا فيه ")

.
.
❜❜
.
Riyadh-20120320-00646
t (116)
t (114)
البارتي هذا سويناه لهومي . .
اتفقنا أنا والبنات نسوي لها سبرايز ع اهتمامها فينا فكل شيء
يكفي إنها تطبخ لنا وتهتم فينا إذا تعبنا ☹♡♡♡
ع انها تعبتنا مرة عشآن ما تكتشف تخطيطنا وتخربه علينا وكل شوي نحاول نحبسها ف غرفتها <_<“
بس الحمدلله عدا كل شيء ع خير وانبسطت مرةةة
كان يوم جميل مرةةة (ᅲ﹏ᅲ)♥♥♥♥♥
.
❜❜
.
aاااг̵̵яaҺ Tahani Alharbain
SΔMTahani Alharbain
يوم من الأيام الجميلة اللي سهرت فيها مع خواتي ♡♡
ع فكرة التجمع والنوم بالغرف ممنوع, بس عاد كان بخاطرنا وسويناه "$
وأهم شيء انبسطنا 
.
❜❜
.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق